إذا لم تتم معالجة طلبك بعد، يمكنك إلغاء اشتراكك أو تغيير تاريخ التسليم بتسجيل الدخول إلى حسابك في Kendamil. ما عليك سوى النقر على زر "إدارة الاشتراك".
للأسف، لا يمكننا إلغاء طلبات الاشتراك التي تمت معالجتها بالفعل، ولكن يمكنك تغيير أو إلغاء أو تخطي شهر في أي وقت قبل موعد معالجة طلبك التالي. تفضل بزيارة حسابك على Kendamil.com في أي وقت لتغيير الكمية أو الإلغاء أو تخطي شهر. ما عليك سوى النقر على زر "إدارة الاشتراك". يمكنك الاطلاع على تاريخ المعالجة التالي في حسابك، ضمن "إدارة الاشتراك". إذا واجهت أي مشاكل في إدارة اشتراكك أو كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، يُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء على enquiries@kendamil.com.